أخبار العالم العربي

خالد القربي يكشف عن لاعب وضع له السحر تحت وسادته في النزل خلال تربص للمنتخب ومن وقتها انقلبت حياته الكروية


كشف اللاعب الدولي السابق خالد القربي عن تجربته المروعة مع السحر خلال فترة مشاركته مع المنتخب الوطني التونسي في عام 2010. وأكد القربي أنه تعرض لسحر وضع تحت فراشه أثناء تربص المنتخب.

وفي تصريحاته، قال القربي: “من وقتها روحت من المنتخب، لعبت مع الترجي خذيت ورقة حمراء”. تجربة السحر التي واجهها القربي أثرت على مسيرته الرياضية، وفق قراءته, حيث أشار إلى أنه اضطر لمغادرة المنتخب بسببها وتأثر أداؤه في المباريات التي خاضها بعدها.

وعلى الرغم من كشفه عن هذه التجربة المفاجىة، رفض القربي الكشف عن اسم اللاعب الذي قام بوضع السحر له، مما أثار حيرة واستغراب الجمهور ومتابعي البرنامج.

يأتي كشف القربي عن تجربته مع السحر في ظل الجدل المستمر حول هذه الظاهرة في الوسط الرياضي، ويسلط الضوء على أهمية التوعية والحذر من مخاطر السحر وتأثيرها السلبي على حياة الرياضيين ومساراتهم المهنية.




#خالد #القربي #يكشف #عن #لاعب #وضع #له #السحر #تحت #وسادته #في #النزل #خلال #تربص #للمنتخب #ومن #وقتها #انقلبت #حياته #الكروية

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر