أخبار العالم العربي

قرار شخصي من حمدي المدب بخصوص مدرب الترجي طارق ثابت بعد الهزيمة بثالثية

نفى وليد قرفالة، المكلف بالإعلام في الترجي الرياضي التونسي، الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول اتخاذ هيئة رئيس الفريق حمدي المدب قرارًا بإعفاء المدرب طارق ثابت من مهمة تدريب الفريق الأول، واستعادته لدوره السابق كمدير رياضي. يأتي هذا النفي في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها الترجي أمام الهلال السوداني بنتيجة 3-1.

وأكد قرفالة أن إدارة الترجي الرياضي ما زالت ملتزمة بالمدرب طارق ثابت، مشددة على عدم وجود نية للتخلي عن خدماته. وأشار إلى أن الفريق يثق تمامًا في قدرات المدرب وفيما قدمه حتى الآن. كما أوضح أن أي تقارير تتحدث عن قرارات إدارية في هذا السياق هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

تجدر الإشارة إلى أن الخبر الذي تناقلته بعض وسائل الإعلام أثار الكثير من التساؤلات والتكهنات بين جماهير الترجي الرياضي، خاصة بعد النتيجة الغير متوقعة في المباراة الأخيرة. ومن المتوقع أن يستمر الجدل حتى توضيح الأوضاع من قبل الإدارة الرياضية للنادي.



#قرار #شخصي #من #حمدي #المدب #بخصوص #مدرب #الترجي #طارق #ثابت #بعد #الهزيمة #بثالثية

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر