أخبار العالم العربي

كشف ما فعلته نانسي عجرم عند رفع الاذان وهي تغني في السعودية


فأجـات النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور في الحفل الغنائي الذي كان في يوم الاحد الماضي في “ميدل بيست”، في المملكة العربية السعودية.

وفي في ختام مهرجان ‏‏قامت بتقديم أغنيتين فقط ومغادرة المسرح بعدها بدون اي تعليق منها، وهذا ما ترك الكثير من علامات الاستفهام لدى الجمهور الذي تساءل عن السبب.

نانسي عملت عبر حسابها في موقع “تويتر” إعادة تغريد (ريتويت) لتغريدة توضح السبب، وهو أنها تأخرت عن الموعد المحدّد لصعودها الى المسرح، حيث كان من المفترض أن تشمل فقرتها الغنائية 5 أغانٍ.

التغريدة أوضحت أن نانسي غادرت مسرح الحفل بعد تقديمها أغنيتين، احتراماً لرفع أذان العشاء حسب توقيت السعودية، ولأنها تأخرت عن موعد تقديم فقرتها فاحتراماً للتنظيم والنجوم المشاركين.

هذا وكانت قد شاركت النجمة اللبنانية متابعيها بصور من كواليس فعاليات المهرجان، وعلَّقت عليها بالقول: “قصتي مع الجمهور بالسعودية، حياة وفرح ونجاح”، وكانت نانسي قدمت خلال الحفل أغنيتين فقط هما “بدنا نولع الجو” و”سلامات”، وأشعلت حماسة الجمهور قبل أن تغادر الحفل فجأة،



#كشف #ما #فعلته #نانسي #عجرم #عند #رفع #الاذان #وهي #تغني #في #السعودية

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى