أخبار العالم العربي

زلة لسان من ممثلة في المسلسلات التونسية يتسبب في رفع قضية عدلية ضدها وإمكانية دخولها السجن : كشف إسمها


كتب سمير الوافي – بعد أن ورطت نفسها ونطقت بالحق دون إرادتها وفضحت نفسها وأثبتت مغالطتها للقضاء وثبت أنها إرتكبت جريمتين هما الإيهام بجريمة والأدعاء بالباطل…مازالت مريم بن مامي متمادية في وقاحتها عبر تصريحاتها السخيفة في الاذاعات…!!!
ردنا النهائي هو أننا جهزنا مكونات ملف القضية من معاينات عبر عدل منفذ وتوثيق للأدلة وتم رفع القضية ضدها أمس…وسنلتقي في المحكمة ولن نتخلى عن حقنا في مقاضاتها وسنلاحقها بالقانون…وبإمكانها أن تقدم مبرراتها السخيفة هناك بعد الإعتراف المفاجى الذي ثبت فيه أنها أول من نشر التسجيل بنفسها…وهي التي شهرت بنفسها وحولت مكالمة خاصة إلى بوز…وإعترافها وحده يورطها ويكشف دناءة نواياها…فقد إعترفت بأنها سربت التسجيل ثم رفعت قضية تشهير…!!!
عندما حكم علي بالسجن باطلا وظلما حاول عديد الأصدقاء منهم سامي الفهري التدخل واتصل بها لإقناعها بإسقاط الدعوى مستعملا مكانته باعتباره مكتشفها الأول ( سامحه الله على ذلك ) لكنها رفضت وعاندت وتهربت…ولكن الأيام تدور والله يُظهر الحق ولو على لسان الظالم…وقد نطق لسانها بالحقيقة التي تورطها…وسبحان الله الذي يمهل ولا يهمل…!!!



#زلة #لسان #من #ممثلة #في #المسلسلات #التونسية #يتسبب #في #رفع #قضية #عدلية #ضدها #وإمكانية #دخولها #السجن #كشف #إسمها

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر