أخبار العالم العربي

ينشط بفريق من العاصمة: كشف من يكون اللاعب الذي تم إيقافه في مطار تونس قرطاج والقضية التي تورط فيها


علمنا أن أعوان شرطة الحدود بمطار تونس قرطاج أوقفوا لاعب كرة قدم ينشط باحدى الفرق الكبرى، وذلك استنادا إلى صدور منشور تفتيش في حقه من أجل الانخراط في شبكة لترويج المخـ ـدرات تم تفكيكها مؤخرا بجهة حدائق قرطاج اثر حجز أكثر من 220 كيلوغرام من المخـ ـدرات داخل احدى الشقق.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأن تسعة من عناصر الشبكة تم ايقافهم على ذمة البحث، فيما تقرر ادراج عناصر اخرين في التفتيش للاشتباه في علاقتهم بنشاط الشبكة، ومن بين المفتش عنهم لاعب كرة قدم مقيم باحدى الدول الأروربية قبل أن يتم انتدابه من طرف احدى الفرق الكبرى، وانتمى سابقا الى احدى منتخبات الشبان.

وتقرر احالة لاعب كرة القدم على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس المتعهد بملف قضية شبكة الترويج, لاستنطاقه من أجل ما نسب اليه في انتظار اتخاذ القرار المناسب في شأنه على ضوء نتيجة الاستنطاق.

هذا وعلق القاضي السابق حاتم العشي قائلا: لاعب من الترجي شارك في البطولة العربية في السعودية وعند عودته الى تونس منذ أيام يقع إيقافه في المطار باعتباره مشتبه به مع مجموعة كبيرة في مسألة متعلقة بالمـ ـخدرات وفي قضية ضخمة.
مؤسف ان لاعب كرة قدم محترف يوضع في هذا المأزق لأنه تعامل بحسن نية وبطيبة قلب وخالي الذهن من اي عملية اجـ ـرامية
. اليوم هذا اللاعب يمثل امام السيد قاضي التحقيق ويتركه في حالة سراح لأنه في النهاية ما عمل شيء سوى شيء من الطيبة. نصيحة للاعبين خصوصا. مهوش كل شخص راهو صاحبك. ينجم يورطوك في حكاية لا ناقة لك ولا جمل فيها.
شكرا للسيد قاضي التحقيق على عدالته.



#ينشط #بفريق #من #العاصمة #كشف #من #يكون #اللاعب #الذي #تم #إيقافه #في #مطار #تونس #قرطاج #والقضية #التي #تورط #فيها

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر