أخبار العالم العربي

ليلى عبد اللطيف في أغرب توقع عن زلزال تركيا قبل أشهر من حدوثه وكشف ما تحدثت عنه أيضا

على خلفية تداول صفحات وحسابات عبر مواقع التواصل لتوقعات علمية نشرها باحثون حول العالم، للزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال غرب سوريا، عادت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف لتصدر المشهد عبر السوشيال ميديا؛ حيث أعاد ناشطون مشاركة مقطع فيديو قديم له وهي تتحدث عن “زلزال سيضرب دولة عربية ودولة مجاورة لها، إما أنها تركيا أو إيران”.

ليلى عبد اللطيف توقعت زلزال تركيا وسوريا
صدمت ليلى عبد اللطيف كثيراً من متابعيها، بعد توقعها بأن يضرب زلزال دولة عربية وأخرى مجاورة لها، ورجّحت بأنها تركيا أو إيران، وهو ما حدث بعد توقعاتها، حيث ضرب زلزال مدمر جنوب تركيا وشمال غرب سوريا صباح اليوم الاثنين.

وشاركت ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي على تويتر مقطع فيديو قالت فيه: “سيضرب زلزال قوي بعض الدول العربية، وسيؤدي للأسف الشديد إلى سقوط ضحايا مابين قتلى وجرحى ومفقودين مع حصول أضرار مادية جسيمة”.

 

وتابعت عبد اللطيف: “ستصل تداعيات هذا الزلزال إلى حدود بعض الدول العربية المجاورة أو دولة إسلامية، وهنا لا أستبعد تركيا أو إيران”.

وفي مقطع فيديو آخر، تحدثت عن “كارثة طبيعية ستضرب تركيا واليونان وقبرص”. مشيرةً إلى أنها “ستسبب خسائر فادحة”.

ما وصف بتكهنات ليلى عبد اللطيف، أثارت موجة تفاعل واسعة معها، وتراوحت ردود الأفعال بين من اعتبر توقّع عبد الليطف ضرباً من الصدفة، وبين من دعا إلى ضرورة متابعة أخبار العلماء لا أخبار المنجمين.

 

 

Ahmed Cherif

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر