أخبار العالم العربي

الرصد الجوي يحذّر : أمطار غزيرة وفيضانات محتملة في هذه المناطق.. (فيديو)

حذر المهندس بالرصد الجوي محرز الغنوشي في تدوينة على صفحته الرسمية فايس بوك من تشكل السيول جراء الأمطار المنتظرة وأضاف :”امطار تصل إلى 80 مم بنابل وقد تتسبب في تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالمناطق المنخفضة.. اليقظة مطلوبة..”.

وكان معهد الرصد الجوي قد اصدر منذ قليل نشرة خاصة أكد خلالها تواصل الوضع الجوي خلال هذا اليوم الثلاثاء 07 فيفري 2023 ملائما لنزول أمطار متفرقة بالشمال والمناطق الشرقية للوسط وينتظر أن تكون الامطار مؤقتا رعدية وغزيرة بداية من هذه الليلة بالشمال الشرقي وتكون هامة خاصة بجهة الوطن القبلي حيث تتراوح الكميات عامة بين 30 و 50 مليمترا وتصل محليا 80 مليمترا ثم تشمل الامطار يوم الغد الاربعاء 08 فيفري 2023 بقية مناطق الوسط و محليا الجنوب وتتواصل غزيرة ومحليا هامة بالوطن القبلي وكذلك بجهة الساحل.

كما ينتظر أن يتواصل نزول الأمطار يوم الخميس 09 فيفري 2023 بالشمال والوسط و محليا الجنوب مع إمكانية تساقط بعض الثلوج بالمناطق الجبلية الغربية ليلا.

الفيديو :

#الرصد #الجوي #يحذر #أمطار #غزيرة #وفيضانات #محتملة #في #هذه #المناطق #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر