أخبار العالم العربي

فتح تحقيق في ملابسات العريس عزيز قرمبالي ليلة زفافه وزوجته تنشر رسالة وتكشف حقـــيييقة ما حصله له في آخر اللحظات

بكلمات مؤثرة , نعت زوجة المرحوم عزيز قرمبالي الذي وافته المنية ليلة زفافه بصعقة كهربائية نهاية الأسبوع الماضي .

و في هذا السياق نشرت زوجة المرحوم هذه العبارات :

”كان لزوجي الأبدي قلبًا ولطفًا لا يُصدقان إلى درجة إثارة أعصابي أحيانًا ، لم أكن أعرف أنه كان ملاكًا. ابتسامته ، فرحته ، كرمه ، طاقته ، حبه ، نقائه… سأفتقدها ولكن سيبقى في قلبي إلى الأبد. لأتذكر ابتسامته الجميلة واللحظات التي شاركناها معا وسنكون أقوياء و نصلي من أجله ، هذا كل ما سيجعله سعيدًا الآن.

   بإذن من وكيل الجمهورية بنابل، تعهدت فرقة الأبحاث العدلية بنابل بالتحقيق والبحث في الحادثة التي هزت الرأي العام والمتمثلة في وفاة شاب يبلغ من العمر 33 سنة أصيل منطقة العمران خلال حفل زفافه في مدينة الحمامات من ولاية نابل.

 وحيث تمكنت فرقة الأبحاث العدلية من إيقاف 3  أشخاص من المصاحبين للفرقة الموسيقية التي أحيت حفل زفاف الشاب عزيز قرمبالي والذي توفي يوم حفل زفافه بصعقة كهربائية.

كما تمّ إدراج صاحب الفيلا أين أقيم الحفل بالتفتيش لمخالفته القانون.

   وفي تفاصيل الحادثة، قام العريس “عزيز قرمبالي” بعد انتهاء مراسم زفافه، بمواصلة الاحتفال صحبة الأصدقاء، حيث قرّر عزيز واثنين من رفاقه النزول إلى المسبح، وعند خروجهم تعرّضوا إلى صعقة كهربائية.

مع العلم أن التحقيق جاري في ملابسات وفاة عزيز ليلة زفافه في نابل .

 

#فتح #تحقيق #في #ملابسات #العريس #عزيز #قرمبالي #ليلة #زفافه #وزوجته #تنشر #رسالة #وتكشف #حقـــيييقة #ما #حصله #له #في #آخر #اللحظات

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر