أخبار العالم العربي

ماهو الشيء الموجود في أجسادنا ولايوجد في جسد سيدنا ادم عليه السلام ؟ : حل اللغز


ما هو الشي الموجود في أجسادنا ولايوجد في جسد سيدنا آدم عليه السلام من بجهل المعلومة يصلى على الحبيب المصطفى .

ان الله سبحانه وتعالى خلق ادم عليه السلام من طين ونفخ فيه من روحه وجعله بشر انه ادم عليه السلام ابو البشر واول المخلوقات على وجه الأرض سجدت له الملائكة، وذكر ان طوله ستون ذراع جعله الله خليفته في الارض فسخر له ما في الأرض جميعا.

ما هو الشي الموجود في أجسادنا ولايوجد في جسد سيدنا آدم عليه السلام من بجهل المعلومة يصلى على الحبيب المصطفى .
سمي ادم لانه خلق من اديم الارض فان الله عز وجل قبض قبضة من الارض ونفخ فيها وعندما امر الله الملائكة وقال في كتابه العزيز قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ.

حل سؤال:ما هو الشي الموجود في أجسادنا ولايوجد في جسد سيدنا آدم عليه السلام من بجهل المعلومة يصلى على الحبيب المصطفى .
ان الله قال الملائكة سوف يكون قي الأرض خليفة لى قالو اتجعل من يفسد فيها وبسفك الدماء اى يخرب ويدمر ونحن نسبح لك رد الله على الملائكه قال انى اعلم ما لاتعلمون اى ان الله عنده علم كل شيئ وهو السميع العليم وان قال لشئ كن فيكون فلا راد لامره.

الجواب:

حل سؤال:ما هو الشي الموجود في أجسادنا ولايوجد في جسد سيدنا آدم عليه السلام من بجهل المعلومة يصلى على الحبيب المصطفى . الجواب:السرة.



#ماهو #الشيء #الموجود #في #أجسادنا #ولايوجد #في #جسد #سيدنا #ادم #عليه #السلام #حل #اللغز

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر