أخبار العالم العربي

وفـــااة التلــميذة في زغوان نادين الزديني .. المــتهم الرئيسي يكشف للأمن ما حدث في الساعات الأخيرة

أصدرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة بلاغا بخصوص جـــ ــرييــــ ــمة مـــ ـــقـــ ـتتل تلميذة في المقرن بولاية زغوان.

وقالت الوزارة إنه تمّ بالتنسيق مع المصالح الجهوية لوزارتي التربية والصحّة التعهّد النفسي بكافة تلاميذ المدرسة الإعدادية التي كانت الضحيّة تزاول دراستها بها، وأكدت أن فريق عمل متكون من 5 إخصائيين نفسانيين مرفوقين بإطارات الإدارات الجهويّة المتدخّلة والمندوب الجهوي لحماية الطفولة تنقلوا صباح السبت إلى المدرسة الإعداديّة بالمقرن وعقدوا جلسة عمل لوضع مخطط لكيفية التعهّد بالأطفال خاصة وأنه آخر يوم للدراسة قبل العطلة.

وقد تم التعهد النفسي بكافة التلاميذ بالمدرسة في لقاء أولي على أن يتواصل التعهّد بالأطفال الأكثر عوارض خلال العطلة المدرسيّة.

وأعلنت الوزارة أن الإخصائيّة النفسانية بالمندوبية الجهويّة للمرأة والأسرة بزغوان، تولت المتابعة النفسيّة الفوريّة لشقيق الضـ ـحيّة البالغ من العمر 9 سنوات وكذلك بأبناء الجـاااني القـ ـصّر وزوجته.

والجاااني هو المـدعو مجدي، اربعيني ابن عم والدتها متزوج وله ابناء ويعمل باحد المصانع بالجهة وحسب أعترافاته الاولية انه اراد استغلال غياب امها عن المنزل و ذلك باستــ ـدرااجها في ساعة متأخرة من الليل فرفضت ذلك فقام بفعلته.

وقد تم التعرف عليه بعد جمع عدّة معطيات و حصر الشبهة في الــمدعو مجدي بن طاهر مواليد 1982 ( صاحب سوابق عدلية ) و مواجهته ب حجج و دلائل ثابتة .. أين قام بالإعتراف وكشف كافة التفاصيل.

وقال جيرانه في مقطع فيديو متداول :”فما شكون يقول الي هو ماخذ قرض والفلوس الكل شــ ـرب بيهم.. ونهارتها شافوه ليلة كاملة بايت يســ ـكر”.

الفيديو :

#وفـــااة #التلــميذة #في #زغوان #نادين #الزديني #المــتهم #الرئيسي #يكشف #للأمن #ما #حدث #في #الساعات #الأخيرة

Ahmed Cherif

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر