أخبار العالم العربي

كانت ستعمل في برنامج مع حاتم بن عمارة: كشف أسباب إنسحاب الممثلة سوسن معالج بعد تقديمها لحلقة واحدة فقط


بعد إنسحاب كل من حاتم بن عمارة وسوسن معالج من تقديم البرنامج الجديد “ستوديو 9” على قناة التاسعة، انضمّ الإعلامي بإذاعة شمس أف أم سهيل الغيداوي إلى فريق للبرنامج وينطلق في التقديم.

وفسرت سوسن معالج, والتي ظهرت في حلقة واحدة فقط, بأنها كانت ستقدم البرنامج رفقة حاتم بن عمارة ولكنها وقعت في ضغط مالي كبير مقابل ضيق الوقت فالمستشهر يرغب في رؤية منتوجه ينتشر بصفة سريعة فهو الذي يدفع المال والقناة أيضا تطلب سرعة الوصول للمراكز الأولى في نسبة المشاهدة.

في حين تحدث المقدم الجديد سهيل الغيداوي عن تفاصيل انضمامه للبرنامج قائلا :”البرنامج هذا ناجح علخر ويتبعو فيه ملايين الناس على قناة التاسعة كل نهار أحد.. لبيت النداء وجيت باش نضبط الأمور خاطر فما برشا تسيب.. وسبحان الله أنا مولود نهار 09/09 .. وجيت باش نعالج”.

الفيديو :

#كانت #ستعمل #في #برنامج #مع #حاتم #بن #عمارة #كشف #أسباب #إنسحاب #الممثلة #سوسن #معالج #بعد #تقديمها #لحلقة #واحدة #فقط

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر