أخبار العالم العربي

الممثلة أروى الرحالي تعتذر من عبد الحميد بوشناق وتكشف المشهد المحذوف من مسلسل “رقوج” بعد أن أثار غضب المخرج / Video Streaming


قدمت الممثلة التونسية أروى الرحالي اعتذارها للمخرج عبد الحميد بوشناق، وذلك بعدما كشفت عن تفاصيل حول مشهد طريف من مسلسل “رقوج”، الذي قرر المخرج حذفه بسبب الضحك الشديد الذي أصاب فريق التصوير.

وأوضحت الرحالي أن المشهد الذي لم يتم بثه كان يستهدف إثارة جو من الضحك واستحضار ذكريات للمشاهدين، إلا أن الأمور انقلبت على عكس ما كان مخططًا له، حيث انخرطت الممثلات في نوبة ضحك لم تستطع التحكم فيها، مما جعل المخرج يشعر بالملل ويقرر قطع التصوير والانتقال إلى مشهد آخر.

وفي تصريحاتها، قالت الرحالي: “أعتذر من المخرج عبد الحميد بوشناق عن هذا الحادث الطريف، ولكن الأمر كان خارج سيطرتنا، وأتمنى أن يقرر بث تلك المشاهد الواقعية للجمهور، فهي جزء من العمل الفني وتعكس الطابع الإنساني للفريق”.

واختتمت تصريحاتها بالتأكيد على أهمية الفكاهة والطرافة في صناعة الدراما، مشيرة إلى أن مثل هذه اللحظات الطريفة تزيد من جاذبية العمل وتجعله أكثر قربًا إلى قلوب المشاهدين.




#الممثلة #أروى #الرحالي #تعتذر #من #عبد #الحميد #بوشناق #وتكشف #المشهد #المحذوف #من #مسلسل #رقوج #بعد #أن #أثار #غضب #المخرج

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر