أخبار العالم العربي

الهادي زعيّم يتحدّث عن استضافته لذكرى الشابي :”من أصعب اللحظات الي عشتها.. درس” (فيديو)

يستضيف برنامج فكرة سامي الفهري في حلقة اليوم السبت ال”Djette” و الأنستغراموز التونسية ذكرى الشابي، وقد أظهر الإعلان التشويقي للبرنامج البعض من تصريحاتها، حيث تحدثت عن حالتها و ما عاشته في طفولتها من احداث و كيف اثر ذلك على حياتها الشخصية وقالت :”ريت 33 سنة ! Dépression عرّست عيد الجهورية و طلّقت في عيد الشغل … انا مشيت المحكمة في الشهر 4 و الشهر السابع انا وحدي و مشيت للمحكمة باش نطلق و بأوراقي والناس تتهم فيا بالصداق ويقولولي انت بلاش صداق”.

وأضافت و هي تذرف الدموع و متأثرة:” انا في الشهر 8 وقتها النهار الاول في رمضان نتعشا وحدي .. انا متت ناكل و نبكي نغزر للتلفزة”.

وتحدثت ذكرى عن طفولتها بتأثر كبير :”أمي وبابا مطلقين ملي عمري عام عامين والحضانة عند بابا.. راجل باش يربيك صعيبة.. بابا خذى 4 نساء تعداو عليا 4 مرت بو.. وبعد الي عشتو في العشرينات مخي فلت..”.

وتعليقا على ذلك، نشر مقدم البرنامج الإعلامي الهادي زعيّم صورا رفقة ذكرى الشابي وكتب عليها :”من أصعب اللحظات التي عشتها.. في حوار تلفزيوني ذكرى الشابي كانت درسا من دروس الحياة التفاصيل في حلقة السبت من برنامج فكرة سامي الفهري”.

وقد أثارت ذكرى تعاطف التونسيين وعلقوا على الفيديو :”محلاها خاصة كيف ولات أم.. ربي يقويها ويفرحها”.

الفيديو :

#الهادي #زعيم #يتحدث #عن #استضافته #لذكرى #الشابي #من #أصعب #اللحظات #الي #عشتها #درس #فيديو

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر