أخبار العالم العربي

نشر آخر ما قاله مروان الخريجي “ابن الرئيس بن علي الغير شرعي” في اللحظات الأخيرة قبل رحيله وطبيب يكشف ما حصل له / Video Streaming


عندما وصلت مروان الخريجي إلى آخر نقطة في مسيرته المليئة بالصراعات والتحديات، أكد على عزمه الثابت في الدفاع عن حقه كابن للرئيس الراحل زين العابدين بن علي. في ظهوره الأخير قبل رحيله، شهدنا تأكيدًا منه على هذا القرار الذي طالما حمله بكل إصرار وثبات.

وقبل أن تغلق أبواب الحياة أمامه في يوم السادس من أفريل 2024، كانت خطوته القادمة تتجه نحو إشهار قضيته في محاكم دولية، حيث كان يعتزم الدفاع عن حقه بكل قوة وعزم. ومع معاناته من المرض والصراع الدائم، تعرض لجلطة أثرت على حالته الصحية، مما استدعى اللجوء إلى علاج قوي برفقة طبيبة أخصائية في الأمراض العصبية. ورغم صعوبة المرض وتأثيرات الأدوية على الجسم والمناعة، فإنه كان مصممًا على مواصلة مطالبه ومؤكدا أنه يتقوى دائما بصلاته والتضرع إلى الله بالفرج.

وكانت خططه النهائية تقوده خارج تونس، باتجاه ليبيا والإمارات، حيث شعر بعدم الحصول على حقه في إثبات نسبه للرئيس الراحل بن علي. وبوصفها مشروعًا فاشلًا، قرر الرحيل للبحث عن العدالة والاعتراف بهويته.

رحيل مروان الخريجي يترك وراءه مسارًا من الصمود والإصرار، وقصةً شجاعة لم يكن فيها الاستسلام خيارًا.




#نشر #آخر #ما #قاله #مروان #الخريجي #ابن #الرئيس #بن #علي #الغير #شرعي #في #اللحظات #الأخيرة #قبل #رحيله #وطبيب #يكشف #ما #حصل #له

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر