أخبار العالم العربي

في سن الـ51: الفنانة إليسا تكشف لجمهورها عن قصة حب جديدة تعيشها وقرارها بخصوص الزواج والإنجاب


كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن تفاصيل مثيرة حول حياتها العاطفية وتجاربها السابقة. وأكدت أنها تعرضت لعلاقات صادقة لم تكن على مستوى توقعاتها، مشيرة إلى أن العذاب كان حاضرًا في تلك اللحظات. ومع ذلك، قالت إليسا إنها وجدت السعادة في علاقة حب مع شخص ناضج يحبها كثيرًا منذ سنوات.

تحدثت إليسا بتفاصيل عن حياتها مع “ويليس”، كما أطلقت عليه (أول حرفين من اسمه والجزء الثاني من الاسم من اسمها)، وأشارت إلى أنهما يواجهان تحديات التوقيت والبُعد، لكنهما يظلان على اتصال دائم. وقد وصفت العلاقة بأنها جلبت لها السعادة التي بحثت عنها طوال حياتها العاطفية، معتبرة أنها وجدت شخصًا لا ينظر حتى لحظة واحدة إلى غيرها.

في إشارة إلى تجربتها الصعبة مع مرض السرطان، كشفت إليسا عن حزنها لعدم قدرتها على الإنجاب بسبب تأثير العلاجات الكيميائية والهرمونية. ورغم ذلك، أكدت أن إصابتها لم تقلل من أنوثتها، وأنها تشعر بأنها “أكثر أنوثة من أي وقت مضى”.

في ختام المقابلة، أعربت إليسا عن استعدادها للزواج، مشيرة إلى أنها تفتح الباب للحب والتواصل مع الشخص المناسب، مؤكدة أنها تبحث عن السعادة والاستمرار في بناء حياتها الجديدة.




#في #سن #الـ51 #الفنانة #إليسا #تكشف #لجمهورها #عن #قصة #حب #جديدة #تعيشها #وقرارها #بخصوص #الزواج #والإنجاب

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر