أخبار العالم العربي

ليلى عبد اللطيف تعلن عن توقعاتها بخصوص إسم المنتخب الفائز ببطولة كأس إفريقيا لكرة القدم


عندما حلّت ليلى عبد اللطيف كضيفة على قناة “إم بي سي”، قدمت توقعاتها حول بعض القضايا والمواضيع المهمة التي تشغل بال المتابع العربي. للمرة الأولى أعلنت ليلى عبد اللطيف توقعاتها حيال أداء فرق عربية في كرة القدم، حيث قالت: “لقد توقعت وصول منتخب عربي لنصف نهائي كأس العالم، وكانت هذه التوقعات متأكدة منها”.

وأكدت ليلى عبد اللطيف أنها تشعر بالفرحة للمغرب بسبب حدث رياضي كبير، مشيرة إلى تحقيق توقعاتها. وفي سياق آخر، أعلنت عن توقعاتها لفرحة جديدة في مصر، حيث أوضحت: “أتوقع أن تشهد مصر فرحة كبيرة بسبب إنجاز رياضي مهم، وأتوقع أن يحقق منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في عام 2023”.




وفي تصريحات متناقضة ومحيرة للمشاهدين، أشارت ليلى عبد اللطيف إلى توقعاتها السابقة حيال منتخب المغرب، حيث قالت: “توقعت منذ أسابيع أن يفاجئ منتخب المغرب العالم مرة أخرى، من خلال حدث رياضي بارز ومهم”. وختمت كلامها بتهانيها للمغاربة على الأداء المميز في كأس أمم أفريقيا الجارية حاليًا في الكوت ديفوار.



#ليلى #عبد #اللطيف #تعلن #عن #توقعاتها #بخصوص #إسم #المنتخب #الفائز #ببطولة #كأس #إفريقيا #لكرة #القدم

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر