أخبار العالم العربي

قصة حقيقية لا يعرفها الشعب التونسي: الفنان كريم شعيب وجها لوجه مع الرئيس زين العابدين بن علي.. وهذا ما طبه منه / Video Streaming


بعد تصريحاته الجريئة خلال حلقة برنامج “السهرية” على قناة “تلفزة تيفي”، أثار الفنان التونسي كريم شعيّب الجدل بشأن علاقته بالرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي.

وخلال اللقاء، رد شعيّب على سؤال الإعلامي عبد الرزاق الشابي بشأن طبيعة علاقته ببن علي بتصريحات مثيرة للجدل، حيث أكد أنه كانت تربطه علاقة طيبة بعائلة بن علي، مشيرًا إلى أنه تم استضافته للغناء في حفل زفاف ابنة الرئيس الراحل.

وفي تصريحه، قال شعيّب بجرأة: “أنا نحبه بن علي والله يرحمه وينعمه وأكيد غنّيت وكان لازم نشطح مش مشكل.. اي شطحت قدام بن علي شكون ما شطحش قدام بن علي.. شنوة المشكل الرئيس وشطحت قدامه وحتى حد ما كان يتدخل في خدمتي ولا يفرض عليا شنوة نعمل.. وعلاقتي كانت طيبة مع الناس الكل نمشي نخدم ونخلص، عرس بنت الرئيس خدمت غنيت وخلصت بالڨدا 15 الف دينار في الوقت هذاكا”.

تلك التصريحات أثارت ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى البعض على جرأة شعيّب في التحدث بشكل صريح عن علاقته بالسلطة السابقة، بينما انتقدها البعض الآخر بشدة، معتبرين أنها تبرز تبعيته للنظام السابق.




#قصة #حقيقية #لا #يعرفها #الشعب #التونسي #الفنان #كريم #شعيب #وجها #لوجه #مع #الرئيس #زين #العابدين #بن #علي #وهذا #ما #طبه #منه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر