أخبار العالم العربي

الكشف عن مندسين في تواصل مباشر بوفد المنتخب التونسي لكرة القدم وهذا ما فعلوه


خلال الندوة الصحفية التي أقيمت اليوم، كشف مدرب منتخب ناميبيا، بنيامين كولينس، عن تحصله على تسجيلات فيديو ولقطات من مباراة تونس ضد الرأس الأخضر الودية، التي أُقيمت في العاشر من جانفي الماضي. ورغم أن المباراة جرت بدون حضور جماهيري ولم يتم بثها تلفزيونيًا، إلا أن كولينس أكد أنهم نجحوا في الحصول على هذه التسجيلات.

وفي رده على أسئلة الصحفيين، أشار كولينس إلى أن المنتخب التونسي يظل مرشحًا للفوز في المباراة المقبلة، إلا أنه أكد على أهمية القتال والسعي للفوز بالنقاط الثلاث. ورغم رفضه الكشف عن كيفية الحصول على التسجيلات، إلا أنه أوضح أن هذا الإجراء يأتي في إطار التحضيرات والتحليل الفني لمباراة الغد.

وألمح المدرب الناميبي إلى أن المنتخب التونسي قام بنفس الخطوة، حيث حصل على تسجيلات خاصة بمباراتهم الودية مع منتخب غانا في الثامن من جانفي 2024، التي أُقيمت أيضًا بدون جمهور ولم يتم بثها تلفزيونيًا.

يُذكر أن هذه الكشفيات قد أضافت إثارة إلى استعدادات المنتخبين للمواجهة المرتقبة، مع ترقب الجماهير لمعرفة كيف ستؤثر هذه المعلومات في أداء الفريقين خلال المباراة.




#الكشف #عن #مندسين #في #تواصل #مباشر #بوفد #المنتخب #التونسي #لكرة #القدم #وهذا #ما #فعلوه

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر