أخبار العالم العربي

رياح وأمطار مرتقبة: محرز الغنوشي يكشف كيف سيكون طقس يوم العيد / Video Streaming


أكد المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي، محرز الغنوشي أن البلاد التونسية على موعد مع تقلبات جوية خلال أيام عيد الفطر المبارك. من المتوقع أن يشهد الطقس انخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق لـ 10 أفريل.

وفيما يتعلق بالأحوال الجوية لليوم، فإنه يتميز بظهور بعض السحب في مناطق الشمال، بينما يكون الطقس مغيماً جزئياً في المناطق الوسطى والجنوبية من البلاد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، فإنها في حالة استقرار نسبي، حيث تتراوح العظمى ظهراً بين 20 و25 درجة مئوية في المناطق الشمالية وبالقرب من السواحل والمرتفعات، وبين 26 و31 درجة مئوية في باقي المناطق، بينما قد تصل إلى 33 درجة مئوية في أقصى الجنوب.

يُذكر أن هذه التوقعات تأتي في إطار جهود المعهد الوطني للرصد الجوي لتقديم المعلومات الدقيقة للمواطنين والمهتمين بالأحوال الجوية لضمان سلامتهم وراحتهم خلال الفترة القادمة.

ودون الغنوشي قائلا: تحيينات النموذج الأوروبي إيجابية جدا للفترة الممتدة بين 11 و14 أفريل ان شاء الله.. و توقعات لمجموع امطار طيب وجيد من الشمال إلى الجنوب بتفاوت في الكميات..
ربي يجيب الخير وربي يرحمنا..
وان شاء الله تثبت..
أمطار أفريل تخرج السبولة من قاع البير ❤️❤️..




#رياح #وأمطار #مرتقبة #محرز #الغنوشي #يكشف #كيف #سيكون #طقس #يوم #العيد

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر