أخبار العالم العربي

بالفيديو : تسريب أحداث الحلقة القادمة من مسلسل فلوجة.. هذه هوية مختطف رحمة وسرّ ذلك الباب

أثارت حلقة اليوم من مسلسل “فلّوجة” الجدل فبعد كل هذا التشويق تم الكشف أن الج_ثة التي تمّ العثور عليها ليست للشابة رحمة، التي اختفت في ظروف غامضة، وقد ظهر شخص في نهاية الحلقة لم يتم الكشف عن وجهه كان يتجوّل و يقوم بنزع صور رحمة التي نشرها و ألصقها أصدقائها بهدف مساعدتهم في إيجادها.

و تفاجأ المتابعون لأحداث المسلسل أنّ هذا الشخص المجهول فور دخوله للبيت كان بحوزته هاتف الفتاة المفقودة “رحمة” ممّا أثار الشكوك بأنّه قد يكون هو الخاطف ، و لكن قبل نهاية الحلقة ركّزت الكاميرا على باب مقفول مما ظعى المشاهدين للتساءل “شنية حكاية الباب”.

و طرح هذا المشهد الكثير من التساؤلات لدى نشطاء فيسبوك الذي لم يتوقّفوا عن نشر تأويلات و سيناريوهات فمنهم من قال أنّ القيم العام “الصادق حلواس” هو المتورّط.

و هناك من قال أنّ رحمة تم خطفها من طرف شخص متشدّد والذي سيظهر في شخصية جديدة و ستعود إلى أهلها مرتدية النقاب معلقا “أنا عندي شكون يخدم في فريق التصوير ومتأكد من كلامي.. يحكيو على دمغجة الشباب”

الفيديو :




 

 

Yassine Hamed

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى