أخبار العالم العربي

أميمة العياري تعلّق على منتقدي نجلاء التونسية :”أتركوا الخلق للخالق.. بينها وبين مولاها” (فيديو)

علّقت الإعلامية أميمة العياري في برنامج راف ماغ على إذاعة ديوان اف على موجة الإنتقادات اللاذعة التي تعرّضت لها الكرونيكوز نجلاء التونسية بعد نشرها لصور وفيديوهات لها وهي تؤدّي مناسك العمرة.

و علّقت أميمة العياري “الناس الي في الفايسبوك ماهمش الناس الي دايرين بينا في الدنيا… الناس الي تسب في نجلاء التونسية في الفايسبوك هوما نفسهم الي كي يراوها في الشارع يمشيو يسلمو عليها و محلاك يا نجلاء ما عندهمش الجرأة باش يقولولها الكلام متاع الفايسبوك في وجهها..”.

و أضافت منتقدة تصرّفات البعض و نفاقهم :” الناس الي في الدنيا ما عندهمش الجرأة اما يعطيو الحق لأنفسهم باش ينصبو رواحهم في الفايسبوك و يحكمو شكون تقي و شكون لا و شكون الي ربي باش يقبل منو و شكون لا..”.

و دعت الجميع أن يتركوا الخلق للخالق و أن لا يتدخّلوا في حياتهم خصوصا علاقتهم بالخالق :” اتركو الخلق للخالق وكل حد بينو و بين مولاه.. و لي يسبو في الفايسبوك على اساس هوما ما يغلطوش بالكل ملايكة هابطة من السماء “.

الفيديو :

#أميمة #العياري #تعلق #على #منتقدي #نجلاء #التونسية #أتركوا #الخلق #للخالق #بينها #وبين #مولاها #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر