أخبار العالم العربي

أول تعليق من المدرب جلال القادري بخصوص نتيجة مباراة المنتخب التونسي أمام ناميبيا


في تصريحات صحفية، علّق مدرب المنتخب الوطني التونسي، جلال القادري، على الهزيمة التي تعرض لها منتخب بلاده أمام نظيره الناميبي في افتتاح مشواره في المسابقة الإفريقية بالكوت ديفوار. وأشار القادري إلى أنه من الواضح أن الدخول في هذه المسابقات يكون صعبا، وأن المنتخب التونسي كان يدرك جيدا قوة المنافس الناميبي.

وفسر القادري هذه الهزيمة بتعقيدات البداية وقوة المنافس، مُستدركا بالقول أن المنتخبات الكبيرة أحيانا تبدأ مشوارها في المسابقات الكبرى بنتائج غير متوقعة. واستعرض القادري تجربة منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022، حيث خسر أمام منتخب السعودية في افتتاح المسابقة ولكن تمكن في نهاية المطاف من التتويج بلقب البطولة.

وقدّم جلال القادري اعتذاراته من الجماهير التونسية. وأكد أن المهمة تعقدت إثر الهزيمة، قائلا إنه لاتزال أمامهم ست نقاط أمام مالي وجنول إفريقيا وستكون للاعبين ردة فعل في المستقبل.

في حين علق الإعلامي سمير الوافي قائلا: جلال القادري هو مثال لترذيل الكفاءة في تونس…هذه ليست مجرد هزيمة مذلّة…إنها فضيحة…بذرنا الكثير من الوقت في تجديد فرص لا يستحقها هذا المدرب…رغم أن الجامعة قادرة على إنتداب مدرب كبير ومحترم ولائق بتاريخ المنتخب…واليوم نجني عواقب الثقة المهدورة في مدرب عنيد عبث بآمال الجماهير وبهيبة المنتخب…لم تظلمنا النتيجة !

جلال القادري بعد الهزيمة أمام ناميبيا : “ الأرجنتين بدأت كأس العالم بهزيمة أمام السعودية وتمكنت من التتويج باللقب “
لن أعلق تجنبا لاستعمال كلام بذيء…🤐

وتابع الوافي: يوسف المساكني في تصريح لهيثم الراشدي مراسل ” تلفزة تي في” :
” جلال القادري قلنا تفاهمو في بعضكم انت و العاشوري شكون يلعب ع اليمين و شكون يلعب ع اليسار ” !!!
يظهرلي الخطة اللي لعب بيها جلال القادري هي ” تفاهمو في بعضكم ” 🫣




#أول #تعليق #من #المدرب #جلال #القادري #بخصوص #نتيجة #مباراة #المنتخب #التونسي #أمام #ناميبيا

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر