أخبار تونس

مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا اليوم 24-1-2024 قمة اسود الاطلس على ملعب لاورينت بوكو بعد ضمان الترشح

مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا ليوم 24-1-2024 قمة اسود الاطلس على ملعب لاورينت بوكو بعد ضمان الترشح

مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم 24-1-2024 قمة اسود الاطلس على ملعب لاورينت بوكو بعد ضمان الترشح

 

مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم الاربعاء 24-1-2024 ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم morocco VS zambia Live Stream على ملعب لاورينت بوكو وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت افكون 1

 

 

اتش دي بتعليق جواد بدة وبي ان سبورت افكون 3 اتش دي بتعليق انجليزي وبي ان سبورت افكون 4 اتش دي بتعليق فرنسي والمغربية الرياضية الأرضية اتش دي بتعليق هشام فرج على الساعة 14.00 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا شوت فيديو.

المغرب وزامبيا بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين المغرب وزامبيا، يوم الأربعاء الموافق 23-01-2024 في تمام الساعة التاسعة مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مشاهدة المغرب وزامبيا بث مباشر بدون تقطيع

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين المغرب وزامبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم أفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير جواد بدة.

يحتضن ملعب أستاد لوران بوكو أحداث اللقاء بين منتخب المغرب بقيادة المدرب وليد الركراكي، أمام نظيره منتخب زامبيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب المغرب يتواجد في المجموعة السادسة برفقه كل من تنزانيا ومنتخب زامبيا ومنتخب جمهورية الكونغو.

مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم

ومن المتوقع أن يستقر المدرب المغربي وليد الركراكي بالتشكيل التالي لمنتخب المغرب أمام نظيره منتخب زامبيا في في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

علي ملعب استاد لوران بوكو، علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر