أخبار العالم العربي

لم يظهر للجمهور في برنامجه الجديد يوم الأحد: مصدر طبي يكشف ما حصل للإعلامي سمير الوافي / Video Streaming


في تدوينة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف الإعلامي البارز سمير الوافي عن إصابته بفيروس كورونا، حيث أكد أن التحليل أكد إصابته بالفيروس بعد أيام من الشعور بتوعك صحي وظهور أعراض قاسية.

وأشار الوافي في تدوينته إلى أنه على الرغم من محاولاته للتحامل وتسجيل حلقة لبرنامجه هذا الأسبوع، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، مما أدى إلى إلغاء التسجيل في اللحظة الأخيرة. وأعلن عن عودته المتوقعة في حلقة جديدة مساء الأحد القادم.

وفي تدوينته، لم يغفل الإعلامي سمير الوافي ذكر تجربة والدته مع هذا الفيروس, حيث أفاد أن والدته قد أصيبت به قبله، واضطرت لمواجهة معاناة شاقة قبل أن تتماثل للشفاء، ولله الحمد.

وفي ختام تدوينته، تمنى الوافي السلامة للجميع من هذا الفيروس المعدي الذي يتسارع في انتشاره، مؤكدًا على خطورة الأعراض التي يمكن أن يسببها وتأثيرها الوخيم على الصحة.

تعليقاً على حالته، قال الوافي: “رغم معاناتي مع الإصابة وأقساها مشاكل في الصدر والتنفس، أشعر بالامتنان لله على السلامة وأدعو للجميع بالشفاء العاجل والوقاية من هذا الفيروس الخطير”.




#لم #يظهر #للجمهور #في #برنامجه #الجديد #يوم #الأحد #مصدر #طبي #يكشف #ما #حصل #للإعلامي #سمير #الوافي

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر