أخبار العالم العربي

كشف ما حدث بين الإعلامية عفاف الغربي وزميلتها الشابة ميساء باديس في المباشر


في تطور صاخب على منصات التواصل الاجتماعي، خرجت الإعلامية في تونس، ميساء باديس، بتدوينة قوية عبر حسابها الشخصي على الفايسبوك، توجّهت فيها بالانتقادات اللاذعة نحو الإعلامية الشهيرة عفاف الغربي، بعد ظهورها في برومو برنامج “فكرة” للمنتج سامي الفهري على قناة الحوار التونسي.

وفي التدوينة التي أثارت الكثير من الجدل، انتقدت ميساء عفاف الغربي بسبب تصريحاتها في برنامج الهادي زعيم، حيث لم تكتف بالتعبير عن رأيها بل دخلت في نوع من السخرية حول عمر عفاف الذي وصفته بالخمسين سنة، معبرة عن استغرابها من تعاطيها مع الأمور وكأنها في سن ابنتها.

وجاء في تدوينة ميساء باديس: “قالولي فما وحدة عمرها خمسين سنة وما عطاوهاش prime time وحبت تحاور نجوم كيف كيف ما مكنوهاش من برنامج حواري.. قالك خذاو بخاطرها وعطاوها ماتينال ياخي ولات تغزل وتسب فيا هكا توة !!! انا قد بنتك راهو عيب عليك يا طاطا والله عيب. أما ميسالش مسامحتك.”

وبهذا الهجوم اللاذع، أثارت ميساء باديس جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وأشعلت نقاشات حادة بين جمهوريهما، في انتظار رد عفاف الغربي على هذا الهجوم الغير متوقع.




#كشف #ما #حدث #بين #الإعلامية #عفاف #الغربي #وزميلتها #الشابة #ميساء #باديس #في #المباشر

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر