أخبار العالم العربي

الممثل محمد حسين قريع يكشف كيف أصبح حاله اليوم بسبب تكرار بث المسلسلات وأسباب توقف الإنتاج رغم المدخول المالي

كشف الممثل التونسي المعروف، محمد حسين قريع، عن تأثره السلبي بسبب تكرار إعادة بث أعماله التلفزيونية على القنوات الوطنية التونسية دون تلقي أي حقوق مالية مقابل ذلك، وأشار إلى ضعف الحماية التي يوفرها القانون للممثلين في تونس، مؤكداً على عدم توفر آليات تضمن حصولهم على حقوقهم المالية.

وأوضح قريع أنه على الرغم من تكرار بث أعماله لسنوات، لم يتلق أي تعويض مالي، وأضاف أن الوضع الحالي يظهر ضرورة إصلاح القوانين لتحمي حقوق الممثلين وتضمن لهم استحقاقاتهم المالية.

وفي تصريحاته، ألمح الممثل التونسي إلى غياب الانتاج الجديد من قبل القنوات الوطنية، مشيراً إلى أن القنوات تستفيد من إعادة بث الأعمال القديمة دون القيام بإنتاج جديد يخدم المشاهدين ويعود بالفائدة على الممثلين والعاملين في هذا القطاع.

وأشار قريع إلى فترة حكم بن علي حيث كانت هناك إنتاجات تلفزيونية مستمرة على مدار السنة، ورجح أن ذلك كان نتيجة لخوف الإدارة في القناة العمومية من السلطة في تلك الفترة.



#الممثل #محمد #حسين #قريع #يكشف #كيف #أصبح #حاله #اليوم #بسبب #تكرار #بث #المسلسلات #وأسباب #توقف #الإنتاج #رغم #المدخول #المالي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر