أخبار العالم العربي

هل تتذكرون سماح الدشراوي الممثلة الشهييـــرة “خميسة” .. شاهدوا كيف أصبح حالها اليوم

شغف محبي المشاهير في تونس تجاه الممثلة الشابة سماح الدشراوي لا يتوقف، حيث تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حصرية لآخر جلسة تصوير خضعت لها النجمة، وأثارت بإطلالتها الأنيقة إعجاباً واسعاً بين المعجبين.

الممثلة التونسية سماح الدشراوي، التي اشتهرت بشكل كبير من خلال دورها في مسلسل “نسيبتي العزيزة”، ظهرت في صور الجلسة بإطلالة مميزة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي. وقد علّق أحد المعجبين بتلك الصور قائلاً: “خميسة بعد ما طلقت من ببوشة”، مما أضاف للصورة لمسة من الفكاهة والتعليقات الإيجابية.

سماح الدشراوي، التي كانت قد تألقت في دور “خميسة” في مسلسل نسيبتي العزيزة، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، أثبتت مرة أخرى أنها ليست فقط ممثلة موهوبة ولكن أيضاً شخصية أنيقة تجذب الانتباه.

تجدر الإشارة إلى أن سماح الدشراوي قد شاركت في مسرحية “كروسة”، وحققت نجاحاً كبيراً في برنامج “لاباس” الذي تم بثه على قناة “الحوار التونسي”. كما أبدعت في مسلسل “بنت ولد”، الذي جمعها بالممثل محمد علي النهدي، وحققت من خلاله إعجاب الجماهير بأدائها المميز والمتألق.

إن تألق سماح الدشراوي في الجلسة التصويرية الأخيرة يؤكد مرة أخرى على حضورها اللافت وجاذبيتها التي تتجاوز حدود الشاشة الصغيرة. نترقب بشوق المزيد من أعمالها الفنية واللحظات التي تشارك بها مع جمهورها الوفي.



#هل #تتذكرون #سماح #الدشراوي #الممثلة #الشهييـــرة #خميسة #شاهدوا #كيف #أصبح #حالها #اليوم

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر