أخبار العالم العربي

صدور قرارات قضائية في حق كمال لطيف ورجل أعمال آخر وعدد من الشخصيات السياسية


أفاد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الترخاني يوم الخميس 13 جويلية 2023 بأن دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب أرجأت البتّ في مطلب افراج عن متهم واحد في القضية المتعلقة بتكوين وفاق بغاية التآمر على أمن الدولة وهو رجل أعمال ينشط في مجال بيع السيارات، مقابل رفض الافراج عن رجل الأعمال كمال اللطيف.

كما أعلنت هيئة الدفاع عن السياسيين الموقوفين فيما يسمى بقضية “التآمر على أمن الدولة” أن دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس، قرّرت، الخميس 13 جويلية 2023، رفض استئناف النّيابة العموميّة لقرار قاضي التّحقيق بالمكتب 36 القاضي بالإفراج عن شيماء عيسى، كما استجابت لطلب هيئة الدّفاع في خصوص الإفراج عن محمد لزهر العكرمي.

في مقابل، رفضت دائرة الاتهام الإفراج عن كل من محمد خيام التركي، وعبد الحميد الجلاصي، ورضا بالحاج، وغازي الشواشي، وجوهر بن مبارك وعصام الشابي، حسب ما نشرته المحامية دليلة مصدّق على صفحتها بموقع ”فايسبوك”.

#صدور #قرارات #قضائية #في #حق #كمال #لطيف #ورجل #أعمال #آخر #وعدد #من #الشخصيات #السياسية

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر