أخبار العالم العربي

عمار جمل يكشف من قام بتسريب فيديو مباراة تونس الأخيرة لمدرب ناميبيا رغم عدم بثها تلفزيا ومنع حضور الجمهور


في تطور مثير للأحداث، كشف مدرب منتخب ناميبيا عن حصوله على تسجيلات فيديو ولقطات من مباراة تونس ضد الرأس الأخضر الودية، التي أُقيمت بدون بث تلفزيوني وبدون حضور الجمهور. ورغم هذا الكشف، فإن المدرب رفض الكشف عن الطريقة التي تمكن من خلالها من الحصول على هذه التسجيلات.

في السياق نفسه، كشف المحلل الرياضي عمار الجمل أن من قام بتسريب فيديو المباراة هو منتخب الرأس الأخضر. وأكد الجمل أن هذا الإجراء يأتي في إطار حق المنتخب في تصوير المباراة لغرض إصلاح الأخطاء الفنية التي قد تظهر، وأنهم جلبوا طاقم تصوير مختص لتنفيذ ذلك.

يُعتبر هذا الكشف عن تسجيلات سرية للمباراة خطوة جديدة ومثيرة، حيث يثير هذا الأمر العديد من التساؤلات حول الأسباب والدوافع وراء تسريب الفيديو، وكيف سيؤثر هذا على علاقات الفرق المشاركة وعلى الساحة الرياضية بشكل عام.




#عمار #جمل #يكشف #من #قام #بتسريب #فيديو #مباراة #تونس #الأخيرة #لمدرب #ناميبيا #رغم #عدم #بثها #تلفزيا #ومنع #حضور #الجمهور

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر