أخبار العالم العربي

أنستغراموز معروفة تنشر بالفيديو ما فعله معها لاعب كرة قدم مشهور في مدخل أحد الفنادق وتصور كل شيء بالفيديو

التريند في المغرب حالياً يتحدث عن الواقعة المثيرة التي جمعت بين أنستغراموز مغربية معروفة والنجم المغربي حكيم زياش في مول تجاري في دبي. الواقعة التي أثارت جدلًا كبيرًا بين المتابعين، بدأت عندما لاحظت الأنستغراموز زياش في المول وقررت أن تطلب منه صورة.

وفي تطور غير متوقع، قرر زياش تجاهل الطلب وأهان الأنستغراموز بشكل غير لائق. وعندما التقت به مرة أخرى في مدخل الفندق، قامت بمخاطبته بسبب تصرفه السابق، ولكن زياش لم يكتف بذلك بل قام بشتمها وإحتقارها بطريقة غير مقبولة.

الأنستغراموز فشلت في الحصول على صورة مع زياش، ولكنها نجحت في تحويل الرفض إلى فضيحة عبر تسجيل فيديو للواقعة ونشرته على حسابها. في الفيديو، اتهمت زياش بالتكبر والتعالي ونقص التربية، ورغم توقعاتها بتعاطف المغاربة معها، إلا أن الأمور تطورت عكس التوقعات.

رد مدير أعمال زياش أثار المزيد من الجدل، حيث أكد أن تصرف اللاعب جاء نتيجة انفعاله وغضبه نتيجة لجذبه من ذراعه خلال مكالمة هاتفية. ورغم توضيحاته، استمرت الجدل حول سلوك زياش وكيفية تعامله مع الموقف.

ما لفت الانتباه هو أن هذه الواقعة أخذت حيزاً كبيراً في الحديث العام، حتى أنها كانت الأخبار الرئيسية التي حجبت أحداثًا أخرى هامة مثل ما يحدث في غزة. هذا الانتقال السريع في اهتمام الجمهور يعكس تفاعل المجتمع واهتمامه بالشأن الرياضي والفني على حد سواء.

بينما يستمر الجدل حول هذه الواقعة، يظهر أن الشأن الرياضي قد أصبح محط أنظار المغاربة، حتى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تشهد مناقشات حادة حول هذا الموضوع، مما يبرز تأثير الأحداث الرياضية والفنية على الوعي الجماهيري والتحولات في أجندة الحديث العام.



#أنستغراموز #معروفة #تنشر #بالفيديو #ما #فعله #معها #لاعب #كرة #قدم #مشهور #في #مدخل #أحد #الفنادق #وتصور #كل #شيء #بالفيديو

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر