أخبار العالم العربي

توقعت الخبر قبل شهر وهو ما حصل فعلا.. المـــ,وت يفجع سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف


ببالغ الحزن والأسى، تُودع عالمة الفلك الشهيرة ليلى عبد اللطيف شقيقتها الغالية سناء، التي فارقت الحياة صباح اليوم. وقد أعلنت ليلى الخبر المؤلم عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستجرام”.

لقد أثارت توقعات ليلى التي تنبأت بها في فيديو نشرته على “يوتيوب” قبل شهر واحد، دهشة الجمهور، حيث أشارت إلى احتمال فقدان أحد أفراد عائلتها. وبالفعل، تحقق هذا التنبؤ بشكل مأساوي، حيث فجعتنا اليوم بوفاة شقيقتها الغالية.

الفقيدة سناء ستوارى الثرى وصلاة الجنازة ستقام في قاعة محي الدين برغوت بجامع الخاشقجي، وسط تعازي ومواساة الأصدقاء والمعجبين. وقد نعى المذيع نيشان الخبر بكلمات مؤثرة، مقدمًا أصدق التعازي للعالمة ليلى عبد اللطيف وأسرتها.

إن فقدان أحد أفراد الأسرة يعد صدمة كبيرة لأي شخص، ونتقدم بأصدق التعازي والمواساة للعالمة ليلى وعائلتها في هذا الوقت العصيب، سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.




#توقعت #الخبر #قبل #شهر #وهو #ما #حصل #فعلا #المـــوت #يفجع #سيدة #التوقعات #ليلى #عبد #اللطيف

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر