أخبار العالم العربي

بعد أن إنتشر الخبر في تونس : الممثلة فاطمة صفر تكشف عن قصة الحب مع زميلها في مسلسل “رقوج” وحقيقة زواجها معه / Video Streaming


أكدت الممثلة فاطمة صفر وجود شبه بين شخصيتها في مسلسل “رڨوج” وبين الشخصية المحبوبة التي أدتها، مشيرة إلى أن التشابه يتجلى في نقاط معينة تتعلق بطبيعة العلاقة التي تربطها بشقيقتها.

وفيما يتعلق بعلاقتها بالممثل وليد عيادي الذي أدى دور حبيبها يوسف في المسلسل، نفت فاطمة صفر وجود أي قصة حب بينهما كما يتم تداوله، مؤكدة أن وليد عيادي هو زميلها وصديقها فقط.

وأضافت صفر أنها قامت بزيارة منطقة “جوغار” قبل بدء التصوير، حيث اطلعت على ظروف المنطقة والتقت بسكانها، وعبرت عن حزنها تجاه واقع المرأة الريفية، مشيرة إلى أن الواقع أكبر بكثير مما تم تقديمه في العمل الفني.

وفيما يتعلق بدورها كـ ‘محبوبة’، أكدت فاطمة صفر أن الشخصية قدمت لها تحديًا كبيرًا، موضحة أن الكاتب عبد الحميد قلي قدم لها شخصية معقدة ومثيرة، مضيفة أنها استفادت كثيرًا من هذا الدور وتعتبره تجربة ثرية ومفيدة.

وفي ختام تصريحاتها، أشارت فاطمة صفر إلى أن الخوف كان المحرك الأساسي لها أثناء تجسيد دورها، مؤكدة أن الخوف هو ما يدفعها لتقديم أفضل ما لديها في كل عمل فني تقوم به.

وعلق الإعلامي سمير الوافي قائلا: فاطمة صفر ( دور محبوبة في ” رقوج ” )…ممثلة شابة…ثمرة كاستينغ محترف ودقيق وذكي…رغم صغر سنها وتجربتها حملت على عاتقها الناعم عبئ الدور الثقيل…ونجحت في تبليغ أدق تفاصيل وأحاسيس الشخصية…مشروع ممثلة كبيرة بموهبة حقيقية وتكوين متين…لكنها فقط أخفقت في التمكن من اللهجة…للأسف خانت وخذلت اللهجة المطلوبة منها في الدور…ولم تتقنها على أصولها ومخارج حروفها ونبرات نطقها وميزان قولها…!!!




#بعد #أن #إنتشر #الخبر #في #تونس #الممثلة #فاطمة #صفر #تكشف #عن #قصة #الحب #مع #زميلها #في #مسلسل #رقوج #وحقيقة #زواجها #معه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر