أخبار العالم العربي

مريم الدباغ تعلن للجمهور عن إسم زوجها.. وحفل زفاف فاخر بحضور مشاهير


عندما يتعلق الأمر بالشخصيات العامة والمثيرة للجدل، يصبح الغموض والتكهنات جزءًا لا يتجزأ من حياتهم. ومن بين هؤلاء الشخصيات تبرز مريم الدباغ، التي تُحيط بها الشائعات والأقاويل بشكل دائم.

في الأيام الأخيرة، انتشرت الشائعات حول علاقتها بلاعب الترجي البارز خليل شمام. وعلى الرغم من الجدل الذي أثير، يبدو أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، حيث أن خليل لا يمتلك أي صلة بموضوع الزواج أو حتى بالشخصية المثيرة للجدل مريم الدباغ.

في المقابل, تداولت مصادر معلومات تفيد بأن زوج مريم الدباغ هو اللاعب السابق في فرق الترجي والنادي البنزرتي، اللاعب ايهاب المباركي.

وفقًا لمصادرنا، فإن الثنائي قد بدأ استعداداتهما لإقامة حفل زفاف رائع ومهيب، يعد من بين الأحداث المنتظرة بشغف خلال الأوساط المحلية. ووفقًا لما تم تداوله، فإن الحفل سيتم في إحدى الفضاءات الفاخرة، بحضور شخصيات بارزة ووجوه معروفة في المجتمع.

من المقرر أن يقام حفل الزفاف إبان شهر رمضان.

وبينما يستمر الجدل حول مريم الدباغ وعلاقاتها، فإنه من المنتظر أن تظهر المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة، ولكن يجب أخذ كل ما يتم تداوله بحذر، خاصةً عندما يتعلق الأمر بحياة الأشخاص الخاصة.




#مريم #الدباغ #تعلن #للجمهور #عن #إسم #زوجها #وحفل #زفاف #فاخر #بحضور #مشاهير

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر