أخبار العالم العربي

يعمل معه منذ سنوات بشكل يومي : بلال الميساوي يكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لنوفل الورتاني


نشر بلال الميساوي تدوينة كتب فيها عن كل ما جمعه منذ 12 سنة بزميله نوفل الورتاني الذي سافر إلى الخارج قبل نهاية الموسم مع تكليف مريم بن مامي لتعويضه في تقديم “ديما لابأس” على قناة التاسعة مضيفا أنه سيعود في الموسم القادم و في ما يلي ما نشره بلال الميساوي:

“صديقي و اخي العزيز نوفل ..12 سنة تقريبا عمل مع بعضنا .. وجهي في وجهك كل يوم .. نعيشو مع بعضنا اكثر ملي نعيشوه مع عايلاتنا .. شفتك في احلك المواقف .. مهـ ـدد بالقـ ـتل .. حوادث ..ابحاث في فرقة الارهاب .. و عديناها بضحكة .. خدمنا مع بعضنا .. سافرنا مع بعضنا ..

ڤلڤت مني و انا ڤلڤت منّك ..حاصيلو عملناهم الكل .. تعاركنا و تصالحنا .. لحمت بيناتنا الف مرة و مرة و رجعنا صحاب الف مرة و مرة ..لقينا بعضنا وقت الشدّة و ضحكنا وقت الجو .. معايا و معاك تلفزة و راديو ..

نتمنالك الشفاء العاجل .. و نعرف معدنك و اصلك و نعرف اش عملت مع الباهي و حتى مع الخايب من الناس .. و ربي ما يضيعش..ستعود باذن الله اقوى و أفضل”.



#يعمل #معه #منذ #سنوات #بشكل #يومي #بلال #الميساوي #يكشف #عن #آخر #تطورات #الحالة #الصحية #لنوفل #الورتاني

Yassine Hamed

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى