أخبار العالم العربي

هذا ما حدث بين سمير الوافي ووسيم الحريصي “ميغالو” بسبب ما قاله عنه في حصة الهادي زعيم منذ قليل


عندما يتحدث الفكاهيون عن تغيّرهم، يثيرون انتباه الجمهور بشكل خاص، فالمزيج بين الفكاهة والجدية يُظهر جوانب جديدة في شخصياتهم. هذا ما حدث مع الممثل الكوميدي الشهير وسيم الحريصي في حواره الأخير مع الإعلامي البارع الهادي زعيم.

في الحوار الذي أجراه مع الهادي زعيم عبر الإذاعة، أقر وسيم الحريصي بأنه كان يتصرف بطريقة مستهترة في بعض الأحيان، ولكنه أيضًا أكد أنه شهد تغيّرًا في نظرته نحو الأمور.

وفيما يتعلق بالجدل الكبير الذي أثارته تصريحاته السابقة في برنامج “أمين قارة” على قناة الحوار التونسي، حيث تحدث عن حضور الإعلامي سمير الوافي في حفل زفاف نجل رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب من دون دعوة، قام وسيم الحريصي بتوضيح وجهة نظره.

أكد أنه لم يكن قصده إساءة لسمير الوافي، وأن جميع ما قاله في برنامج “أمين قارة” كان في إطار الدعابة وليس أكثر من ذلك. وأضاف بأنه يعتذر إذا كانت كلماته قد أثارت أي مشاعر سلبية، مؤكدًا أنه لم يكن قصده المس بكرامة أو شخصية أحد.

تلك الكلمات الصادقة والمباشرة التي جاءت من وسيم الحريصي تُظهر جانبًا جديدًا من شخصيته، فهو ليس فقط ممثل كوميدي بارع، بل هو أيضًا شخص يعترف بأخطائه ويبدي استعداده لتصحيحها والاعتذار إذا كانت قد أساءت لغيره.

ومن جانبه رد سمير الوافي قائلا: الإعتذار شجاعة أخلاقية…ووسيم الحريصي ( ميغالو ) الذي إعتذر لي اليوم في برنامج هادي زعيم عما قاله سابقا عن حفل زواج إبن حمدي المدب…يجعله أكبر في عينيّ وأنبل وأرقى في نظري…وإعتذاره عما إعتبره مجرد مزاح لا يخلو من محبة…أستقبله في قلبي بمحبة متبادلة…وأعتذر له أنا أيضا عن ردي القاسي والمتشنج الذي حذفته وقتها…وقلبي أبيض ولا أحمل فيه أي حقد تجاهه كما قلت عنه في فكرة سامي الفهري مؤخرا…شكرا على الرقي




#هذا #ما #حدث #بين #سمير #الوافي #ووسيم #الحريصي #ميغالو #بسبب #ما #قاله #عنه #في #حصة #الهادي #زعيم #منذ #قليل

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر