أخبار العالم العربي

بالفيديو : الممثلة اللبنانية “باميلا الكيك” تستمتع بعطلتها في تونس وترقص في موكب “حمّام عروسة”

شاركت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك صورا على صفحتها الشخصية انستغرام توثق فيها أجواء  إجازتها الصيفية بتونس واستمتاعها بالمناظر و زيارة الأماكن السياحية المختلفة فيها، و كانت ذات الممثلة اللبنانية قد نشرت صورا لها من المدينة العتيقة بتونس وعلقت:”نحبك يا تونس يا مزيانة”.

و عادت من جديد و قامت بمشاركة فيديو لها أثارت به إعجاب التونسيين على مواقع التواصل الإجتماعي و ذلك إثر ظهورها و هي تراقص موكب عروس تونسية كانت في طريقها “للحمّام” وسط أهازيج و رقصات ، وكانت قد شاركت باميلا الكيك الأجواء و الزغاريد وعلقت :”يا تونس يا للا البية جيتك وقلبي في يديا وباش نخلي روحي فيك يا عينيا”.

و كانت جل تعليقات الرواد الذين تفاعلوا مع الفيديو و علّقوا كالتالي :”نتيجة للإشهار الذي روجه المخرج لمسلسل رمضان 2023 ” للموت 3 ” 3/4 المسلسل صوروه بسيدي بوسعيد روعة في الاشهار و المناظر والألوان ، كي تشوفو في المسلسل تقول اليونان موش تونس..

شفتو الدراما كيفاش تسوّق للسياحة”.

الفيديو :

#بالفيديو #الممثلة #اللبنانية #باميلا #الكيك #تستمتع #بعطلتها #في #تونس #وترقص #في #موكب #حمام #عروسة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر