أخبار العالم العربي

اعتنى بها خلال حملها : زوجة تكافئ زوجها وتهديه سيارة “لامبورغيني” (فيديو)

أهدت زوجة ماليزية شابة -وهي رائدة أعمال في مجال مستحضرات التجميل تدعى أنيس أيوني عثمان- زوجها سيارة لامبورغيني رياضية فخمة، امتنانا له على تضحياته واعتنائه بها خلال فترة حملها.

وأرادت أنيس أيوني عثمان (19 عاما) مكافأة زوجها ويلدان ذو الكفل (20 عاما) من خلال شراء سيارة لامبورغيني بقيمة مليوني رينغيت ماليزي (حوالي 478 ألف دولار أميركي) كتعويض عن كل ليالي السهر التي تنتظره، خاصة خلال فترة مكوثها في المنزل بسبب الحمل والولادة.

وفاجأت الزوجة زوجها في وكالة لبيع السيارات في كوالالمبور يوم الجمعة الماضي، حيث قدمت له سيارة لامبورغيني باللون الفيروزي، ونشرت مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك”، يوثّق الحادثة وتجاوز مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وقالت الزوجة لموقع “إم استار”: “لم تتوقف البركات منذ أن تزوجنا، لقد اعتنى بي جيدا خاصة أثناء حملي”، واضافت: “وبصرف النظر عن كوني شاكرة لتضحياته، فإنني أهديه سيارة لامبورغيني هذه لأنني أريده إلى جانبي بقية الفترة القادمة من الحمل”.

وقالت أيوني، التي من المقرر أن تضع طفلها في نهاية شهر مارس الجاري، أنها قررت شراء الهدية مبكرا، لأنها لن تتمكن من الذهاب إلى أي مكان بمجرد قدوم طفلها.

الفيديو :

#اعتنى #بها #خلال #حملها #زوجة #تكافئ #زوجها #وتهديه #سيارة #لامبورغيني #فيديو

امين بنحمودة بنحمودة

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر