أخبار العالم العربي

من غرفة الإنعاش: الممثل أحمد الأندلسي ينشر رسالة قصيرة إلى جمهوره حول حالته الصحية.. وطبيب يعلن ما حدث له هذه المرة / Video Streaming


كشف المنتج مجدي الحسيني عن وعكة صحية حادة تعرض لها النجم الشاب أحمد الأندلسي، حيث يتواجد حاليا في مستشفى عمومي بقسم الإنعاش. وأكد الحسيني أن الأندلسي يخضع حاليا لفحوص وتحاليل طبية، مشيرا إلى أن وضعيته الصحية تبدو حرجة ويحتاج إلى دعم الجميع بالدعاء.

وأوضح الحسيني أن الوعكة الصحية التي ألمت بالأندلسي جاءت بشكل مفاجئ، معتبرا أن وضعه يتطلب الراحة التامة وعدم زيارته في المستشفى.

يُذكر أن الأندلسي كان قد تعرض لأزمة صحية مؤخرا أدت إلى توقفه عن العمل لعدة أسابيع، وتجاوز مرحلة الخطر حاليا ولكنه ما زال مقيما في المستشفى، حسب مصادر مقربة منه.

وعبر الأندلسي عن تفاؤله وثقته في الشفاء العاجل من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “الحمد لله على نعمة الصبر.. بإذن الله السميع العليم سأقف مرة أخرى سالما معافى .. ادعيولي”.




#من #غرفة #الإنعاش #الممثل #أحمد #الأندلسي #ينشر #رسالة #قصيرة #إلى #جمهوره #حول #حالته #الصحية #وطبيب #يعلن #ما #حدث #له #هذه #المرة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر