أخبار العالم العربي

الإعلان عن أسعار “علوش العيد” لهذه السنة في تونس / Video Streaming


في تصريح للإذاعة الوطنية، أكد رئيس الغرفة الوطنية للقصابين، أحمد العميري، أن سعر أضحية العيد المتوسطة سيتراوح حول 1500 دينار تونسي. وأضاف العميري أن هذا الارتفاع الجديد في أسعار الأضاحي قد يجعل الكثير من التونسيين غير قادرين على شراء أضحيتهم المأمولة في هذه المناسبة الدينية المهمة.

وفي سياق متصل، حذر العميري من تداعيات خطيرة قد تحدث في حال عدم توفر كميات كافية من لحوم الضأن خلال فترة العيد، مشيراً إلى أن ذلك قد يؤدي إلى ما وصفه بـ”كارثة”. كما دعا إلى ضرورة مصارحة المواطنين بالوضع الراهن واعتماد استراتيجية واضحة لإيجاد حلول شاملة تلبي احتياجات الشعب في هذه الظروف الصعبة.

تعكس هذه التصريحات القلق المتزايد في صفوف الشعب التونسي تجاه الارتفاع المستمر في أسعار الأضاحي وتأثير ذلك على قدرتهم الشرائية، مما يستدعي تدخل الجهات المعنية لايجاد حلول فورية وفعالة تخفف من عبء النفقات على المواطنين خلال هذه الفترة المميزة في السنة.




#الإعلان #عن #أسعار #علوش #العيد #لهذه #السنة #في #تونس

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر