أخبار العالم العربي

الإعلامي مراد الزغيدي يقرر الزواج.. وكشف إسم العروسة للجمهور


كشف الوجه الإعلامي البارع نجيب الدزيري عن قرار زميله مراد الزغيدي بخوض تجربة الزواج. وفقًا لتصريحات الدزيري، فإن الزغيدي أعلن في الكواليس لبعض أصدقائه أنه قد حسم أمره وقرر الدخول في عهد الزواج. وكشف الدزيري أن حفل الزفاف سيقام مباشرة بعد نهاية فصل الصيف.

في تفاصيل أخرى، أشار الدزيري إلى أن العروس المنتظرة ستكون صديقة الزغيدي المقربة، التي تعرفها جميع الجماهير، وهي الإعلامية سنية اليونسي. وقد أثنى الدزيري على قرار الزغيدي بأن يكون صاحب كلمة وأن يخوض هذه التجربة بجدية واستقامة، دون التلاعب بمشاعر صديقته.

من جانبه، رفض مراد الزغيدي التحدث بشكل مفصل، حيث اكتفى بالقول: “كل شيء يأتي في وقته، وربي يسهل”. يبدو أن الزغيدي يحتفظ بتفاصيل قصة حبه الخاصة للحديث عنها في الوقت المناسب.

تتجه أنظار الجماهير نحو حفل الزفاف المرتقب، الذي يعد حدثًا مهمًا في عالم الإعلام والشهرة، حيث يترقب الجميع أن يكون هذا الزواج ختامًا سعيدًا لقصة حب مراد الزغيدي وسنية اليونسي.




#الإعلامي #مراد #الزغيدي #يقرر #الزواج #وكشف #إسم #العروسة #للجمهور

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر