أخبار العالم العربي

الإعلامية التونسية إيمان الجلاصي تكشف بتأثر سبب غيابها المطول عن الإعلام وسر أخفته عن الجمهور لسنوات


في حوار على إذاعة ديوان اف ام، كشفت الإعلامية التونسية إيمان الجلاصي عن تفاصيل عودتها المرتقبة إلى الساحة الإعلامية التونسية، مشيرة إلى تجربتها السابقة ككرونيكوز على قناة الحوار التونسي.

خلال الحوار، كشفت الجلاصي عن أسلوبها الخاص في التعامل مع التحديات، حيث أكدت أنها دائماً تلجأ إلى القرآن الكريم عندما تضيق بها السبل، مشيرة إلى أنها تحافظ على علاقة قوية بالله، على الرغم من عدم ارتدائها للحجاب. وفي تصريح مؤثر، قالت: “على قد ما أنا كما اليوم لابسة قصير والكل أما عندي قوة إيمان بالله معناها أنا خذيت من إسمي، وقت اللي نحس بروحي لي أنا ضعفت علخر حتى إنسان ماينجم يواسيني كان القرآن.. حتى إنسان لا ماما لا بابا نحس اللي أنا نلقى العزاء متاعي وقت نسمع القرآن”.

وأضافت الجلاصي بكل تأثير وعمق: “نقول ربي معايا و هاذيكا اكثر حاجة تنجم توقفني على ساقيا و فما حاجة ثانية هو وجود بنتي بجنبي انا تو بنتي هي اللي تمسحلي دمعتي هي اللي تقويني، ساعات نحسها مناجير متاعي.. بنتي في ظهري”.

إيمان الجلاصي تظهر بثقة وصراحة في تجربتها وتوضح كيف أن الإيمان والأسرة يمثلان مصدر القوة والدعم الحقيقي في حياتها. تلك الكلمات تلقى الضوء على جانب إنساني مهم من شخصيتها، مما يجعل عودتها إلى الساحة الإعلامية أمراً مرتقباً ومثيراً للاهتمام.




#الإعلامية #التونسية #إيمان #الجلاصي #تكشف #بتأثر #سبب #غيابها #المطول #عن #الإعلام #وسر #أخفته #عن #الجمهور #لسنوات

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر