أخبار العالم العربي

بعد طلاقهم الثاني.. تطورات جديدة تعلنها الفنانة شيرين وحسام حبيب للجمهور


أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار شائعات تفيد بعودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعد انفصالهما للمرة الثانية مؤخراً.

رغم أن الحديث عن هذا الموضوع لم يظهر في الحسابات الرسمية لشيرين أو حسام حبيب على منصات التواصل الاجتماعي، ولم يتم التأكيد أو النفي من قبلهما، إلا أن محامي شيرين نفى هذه الأنباء، مؤكداً أن موكلته لم تتحدث معه عن هذا الأمر.

وفي تصريحات لوسائل إعلام محلية، أوضح المحامي أن الشائعات قد تكون مجرد افتراضات، أو أن الأمر يتعلق بـ”عودة فنية” فقط، دون تحديد المزيد من التفاصيل.

يُذكر أن شيرين كانت قد أعلنت عن انفصالها عن حسام حبيب في نوفمبر الماضي، وأكدت أن الطلاق تم بحترام وهدوء بعد مرور العديد من الأزمات.

ومؤخراً، عادت شيرين للأضواء من خلال طرحها لأحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الدهب”، والتي حملت كلمات من تأليف تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.




#بعد #طلاقهم #الثاني #تطورات #جديدة #تعلنها #الفنانة #شيرين #وحسام #حبيب #للجمهور

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر