أخبار العالم العربي

الفنانة غزل يوسف تكشف ما طلبه منها إعلامي تونسي معروف !! كي رفضت بلوكاني


كشفت الفنانة التونسية الشابة غزل يوسف عن تجربة غامضة مع إعلامي ومنشط تونسي يعتبر من الشخصيات البارزة في عالم الإعلام. وقالت غزل يوسف إن الإعلامي المعروف جداً قام بطلب اللقاء بها والسفر معه، دون أن تكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الدعوة.

وأشارت يوسف إلى أن الإعلامي تواصل معها عبر الرسائل، موضحةً أنها كانت غير ملمة بالهدف من وراء هذه الدعوة. رفضت الفنانة الكشف عن تفاصيل محتوى رسائله، لكنها أكدت رفضها لطلباته برغم إصراره وإلحاحه على لقائها.

وفي تطور آخر للقصة، أفادت يوسف أن الإعلامي أرسل لها رسالة اعتذار مطولة، وقام بحذفها من قائمة أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي. ترك هذا السلوك الغامض الفنانة في حيرة بخصوص دوافع هذا الإعلامي المعروف وسبب رغبته في اللقاء بها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة تبرز قضايا الاحترام الشخصي والتصرفات الغير ملائمة في عالم الترفيه والإعلام، وتشير إلى ضرورة تحقيق المزيد من الوعي حول هذه القضايا وتشديد الرقابة على التصرفات غير اللائقة.




#الفنانة #غزل #يوسف #تكشف #ما #طلبه #منها #إعلامي #تونسي #معروف #كي #رفضت #بلوكاني

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر