أخبار العالم العربي

كشف أسباب إيقاف الأنستغراموز مريم الدباغ والإحتفاظ بها على ذمّة الأبحاث

أصدرت النيابة العمومية قرارًا بالاحتفاظ بالشخصية الإنستغرامية مريم الدباغ، إثر تقديم شكوى ضدها من قبل زميلتها حنان العش، بتهمة الثلب والقذف. وقد أكد الأستاذ أحمد بن حسانة، المحامي الذي يتولى دفاع حنان العش في هذه القضية، أن النيابة العمومية اتخذت قرار الاحتفاظ بمريم الدباغ لمدة 48 ساعة.

ويعود سبب الاحتجاز إلى الشكوى التي قدمتها حنان العش ضد مريم الدباغ في وقت سابق، والتي تتعلق بتبادل الشتائم بينهما على منصات التواصل الاجتماعي. أكد بن حسانة أنه سيتم عرض مريم الدباغ أمام وكالة الجمهورية في تونس يوم الأربعاء لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقانون.

تجدر الإشارة إلى أن الخلاف الذي نشب بين مريم الدباغ وحنان العش أثار اهتمامًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تبادلت الطرفين الاتهامات والانتقادات بشكل علني. يظهر أن هذا الخلاف قد بلغ مراحل أخذ الطرفين إجراءات قانونية لحسم النزاع الذي أصبح محل اهتمام الرأي العام.



#كشف #أسباب #إيقاف #الأنستغراموز #مريم #الدباغ #والإحتفاظ #بها #على #ذمة #الأبحاث

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر