أخبار تونس

بلاغ عاجل من الرصد الجوي درجة حرارة عالية مع ظهور الشهيلي موجة حر قوية تضرب هذه المناطق بداية هذا التاريخ / Video Streaming

تسجل درجات الحرارة في تونس، غدا الأربعاء وبعد غد الخميس ، ارتفاعا ملحوظا، ومن المتوقع أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر ماي وقال المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي حمزة سعد، اليوم الاثنين، إن تونس تحت مرتفع للضغط الجوي، وهو ما يُفسّر ارتفاع درجات الحرارة.

وشدد على أنّ درجات الحرارة ستتجاوز المعدلات العادية وستتراوح، غدا الاربعاء بين 33 و39 درجة ومن المتوقع أن تصل إلى 41 درجة بالجنوب مع ظهور الشهيلي وتكون أقل بقليل بالشمال والوسط.

كما تعرف الحرارة ارتفاعا ملحوظا، يوم غد الأربعاء، ليكون الطقس حارا، إذ ستتجاوز المعدلات العادية بفارق يتراوح بين 5 و9 درجات، وفق تصريحه لبرنامج “يوم سعيد” على موجات الإذاعة الوطنية.

#بلاغ #عاجل #من #الرصد #الجوي #درجة #حرارة #عالية #مع #ظهور #الشهيلي #موجة #حر #قوية #تضرب #هذه #المناطق #بداية #هذا #التاريخ

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر