أخبار العالم العربي

وليد الهيشري يكشف أسباب غياب حنبعل المجبري عن تمثيل المنتخب التونسي في منافسات كأس أمم أفريقيا


أُعلن عن غياب حنبعل المجبري، نجم المنتخب التونسي ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قائمة المشاركين في كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار. وفي تصريحه، أشار المجبري إلى عدم جاهزيته الكاملة للمشاركة في المسابقة من الناحية النفسية.

من جهة أخرى، قام المحلل الرياضي وليد الهيشري بتقديم وجهة نظر مختلفة حيال هذا القرار. وصرّح الهيشري بأن صورة اللاعب المجبري تم تضخيمها، مشيرًا إلى عدم تحقيقه نجاحات ملموسة على الصعيدين الوطني والدولي. وفي تعليقه على أداء المجبري، قال الهيشري: “ماهوش ملاعبي ‘فلتة’ وعاملُولُو ‘قاوق’ كبير من غير ما قدّم شي وماتنجّمش تققارنو بالمساكني والشيخاوي والجزيري.”

واستمر الهيشري في سخريته من الأسباب النفسية التي قدمها المجبري لغيابه، حيث أكد أنه يتقاضى أجورًا كبيرة في إحدى أقوى الدوريات الكروية في العالم. وفي تعليقه الساخر، قال: “راهو عامل جو وعايش، ياخي باش تردوه مكتئب جملة وحدة؟”

تتنوع آراء الجماهير حول هذا القرار، حيث يتساءل البعض عن دور الجوانب النفسية في أداء اللاعبين، فيما يرى البعض الآخر أنه يجب تقديم الأداء المطلوب مهما كانت الظروف.




#وليد #الهيشري #يكشف #أسباب #غياب #حنبعل #المجبري #عن #تمثيل #المنتخب #التونسي #في #منافسات #كأس #أمم #أفريقيا

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر