أخبار العالم العربي

بعد الإيقاف والإعترافات, نجيب الدزيري يكشف: الولية المعتدية على المعلمة تم إرسالها من قبل هذه الجهات وهذا هو هدفهم / Video Streaming


في تعليق مثير للجدل، ألقى الكرونيكور نجيب الدزيري ظلالاً من الشكوك على حادثة تهجّم وليّة تلميذ على أستاذة داخل إحدى المدارس في منطقة السبيخة بولاية القيروان، خلال برنامج “مهمة صعبة”.

وفي تصريحاته خلال البرنامج، اعتبر الدزيري هذه الحادثة عملاً مدبراً ومؤامرة مُدبرة، مشيراً إلى أن الولية تم استئجارها بهدف إثارة ضجة إعلامية وتوريط وزارة التربية. وأضاف بتعبيره: “حادثة اعتداء الولية مؤامرة وأمر دبر ضد وزيرة التربية الجديدة بعد تعيينها وبعد إقالة البوغديري والولية مأجورة للقيام بهذه المهمة هي نفس العملية متاع الخنزير .. و قالوا عندها اضطرابات نفسية و مريضة باش يضربو التعليم هذه مؤامرة بالسبيخة بالذات”.

وتجدر الإشارة إلى أن تصريحات الدزيري أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الجمهور بشأن تقديره للحادثة وتصوّره للأسباب وراءها.




#بعد #الإيقاف #والإعترافات #نجيب #الدزيري #يكشف #الولية #المعتدية #على #المعلمة #تم #إرسالها #من #قبل #هذه #الجهات #وهذا #هو #هدفهم

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر