أخبار العالم العربي

سمير الوافي يقوم بإقصاء امين قارة من قناة الحوار التونسي وقرار حنان العش الإنفصال عن وسيم ميقالو / Video Streaming


راجت أخبار في عالم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ خلال الساعات الأخيرة، حيث تناولت تقارير متعددة تفاصيل مثيرة حول برنامج “JDT” الشهير، الذي يعتبر من بين أبرز البرامج التلفزيونية في تونس. تلك التقارير تشير إلى اقتراب البرنامج من مفاجآت كبرى، بدأت مع اقصاء أمين قارة من تنشيط البرنامج، وترشيح وسيم ميقالو لتولي مقعده. وما جعل الأمور تأخذ منحى أكثر تعقيدًا هو إعلان حنان العش، إحدى كرونيكرات البرنامج، عن انفصالها عن وسيم ميقالو.

وفي تفاصيل أخرى، تداولت بعض الصفحات والمصادر الإعلامية تصريحًا منسوبًا لنقيب الموسيقيين ماهر الهمامي، أكد فيه أن منشط البرنامج، أمين قارة، تم طرده من قناة الحوار التونسي، دون تقديم الأسباب الدقيقة وراء هذا القرار.

وأعلن الصحفي عبد الجليل السمراني بشكل رسمي إيقاف برنامج “JDT” على قناة الحوار التونسي، موضحًا في الوقت ذاته أن أمين قارة قد فصل عن القناة، دون أن يتضح سبب هذا القرار.

من جانبها، أكدت عدة مصادر صحفية واعلامية حقيقة توقف البرنامج وإقصاء أمين قارة من قناة الحوار التونسي، مما أثار العديد من التساؤلات حول دوافع هذه الخطوة.

وفيما لم يتم الرد بعد من قبل أمين قارة على هذه التطورات، فقد تداولت أخبار أخرى بحذر، مفادها أن وسيم ميقالو قد وافق على تولي تنشيط برنامج “JDT” بدلاً من أمين قارة، مما يُعتقد أنه السبب وراء انفصال حنان العش عنه.

هذه التطورات المثيرة تثير الكثير من الجدل والتساؤلات حول مستقبل برنامج “JDT” وما إذا كانت هذه التغييرات ستؤثر على شعبيته ومتابعته المستمرة من قبل الجمهور.




#سمير #الوافي #يقوم #بإقصاء #امين #قارة #من #قناة #الحوار #التونسي #وقرار #حنان #العش #الإنفصال #عن #وسيم #ميقالو

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر