أخبار العالم العربي

ليست تونسية ؟! كشف من تكون “آية فتّوح” النجمة الجديدة في مسلسل فلوجة 2 وماهي جنسيتها؟ / Video Streaming


انضمت آية فتّوح إلى طاقم مسلسل “فلّوجة 2″، حيث شاركت في حلقته الأولى ليلة أمس، مثيرةً فضول المشاهدين ومرتبطين بتفاصيلها.

تميزت آية فتوح بجاذبيتها وأناقتها الفريدة، فهي إنستغراموز شابة، تنحدر من أصول ليبية من الأب وتونسية من الأم، وتقيم حالياً في دبي. اشتهرت في عالم التجميل والمكياج، حيث تتمتع بمتابعة واسعة النطاق على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يبلغ عدد متابعيها على “إنستغرام” مليون ونصف المليون، بينما يزيد عدد متابعيها على “تيك توك” عن مليوني متابع.

تبلغ آية من العمر 24 عامًا، حيث وُلدت في 13 فيفري من عام 2000، ونشأت في تونس قبل أن تنتقل إلى دبي. في مسلسل “فلّوجة 2″، تؤدي دور “سلمى”، التلميذة الشابة ابنة الممثل محمد علي النهدي والممثلة المعروفة باسم “بيكا”، ما يعد تجربة جديدة ومثيرة لها في عالم التمثيل.

بهذا الانضمام، يثير آية فتّوح فضول واهتمام المشاهدين، الذين يترقبون انطلاقتها في عالم الفن ويتطلعون لمتابعة أداءها في دورها الجديد بالمسلسل.




#ليست #تونسية #كشف #من #تكون #آية #فتوح #النجمة #الجديدة #في #مسلسل #فلوجة #وماهي #جنسيتها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر