أخبار العالم العربي

الفنانة التونسية هالة نور تكشف ما حصل لها بعد أن جلبت سيارة فخمة قيمتها مليار من الخليج إلى تونس


تحدّثت الفنانة هالة نور في فقرة حوار الصراحة من عدد أمس من برنامج JDT على قناة الحوار التونسي عن المضايقات التي تعرّضت لها بسبب سيارتها التي قدمت بها من دبي وقيمتها “مليار” تونسي، وأكدت أنه تم التحقيق معها لهذا السبب .

و قالت هالة نور :” اي استدعاوني الانتربول على حكاية بسيطة انا جيت لهنا جبت معايا كرهبة قيمتها تقريبا مليار تونسي هبطتها لتونس و تم استدعائي قالولي من أين لك هذا؟ الديوانة تسأل فيا و انا في الجواز متاع السفر مكتوب امرأة أعمال… قلتلهم عندي 15 سنة مقيمة البرة و وريتلهم الأوراق و عندي 14 سنة نغني ووريتلهم بطاقة الاحتراف متاعي…”.

و أضافت :”قلتله سامحني انا عندي نعمة من عند ربي و اهلي عندهم علاش مانجيبش حاجة باهية نشيخ بيها في بلادي عاودت رجعتها لدبي.. تعقدت والله .. “.

وقد أثار تصريحها جدلا بين التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ثمن السيارة الباهض وعلق أحدهم :”عندي شركات ومليارات؟ وين في الخليج! مافهمتش كيفاش تعملوهم فيسع لفلوس غادي …أحنا لهنا يغني في الحنن وحفلات خاصة وعيد ميلاد وحفلة طلاق وبعد يجي يقول ماعنديش فلوس”.

الفيديو :

              

#الفنانة #التونسية #هالة #نور #تكشف #ما #حصل #لها #بعد #أن #جلبت #سيارة #فخمة #قيمتها #مليار #من #الخليج #إلى #تونس

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر